الثلاثاء، 25 فبراير 2014

فيزا تطلق حملة "فرصة العمر" لمنح حاملي بطاقاتها في الأردن الفرصة للتمتع بكأس العالم 2014 من قلب الحدث













( MENAFN Press ) كجزء من رعايتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 التي ستقام في البرازيل، أطلقت فيزا، إحدى الشركات الرائدة عالمياً في تقديم حلول الدفع الإكترونية، حملة خاصة بالبطولة، وذلك بمنح رابحين اثنين من حملة بطاقاتها في الأردن الفرصة لحضور مجموعة من مبارايات البطولة بالإضافة لحضور مبارياتها النهائية.

وتهدف الحملة التي بدأت فعالياتها في الأول من شهر كانون ثاني 2014 ، وتستمر حتى الثامن والعشرين من شهر شباط 2014 ، إلى التواصل والتفاعل مع عشاق كرة القدم في جميع أنحاء المملكة من خلال مجموعة من النشاطات والفعاليات الرامية لتعزيز استخدام منتجات فيزا، كما أنها تهدف إلى تسليط الضوء على الشراكة التي تجمع فيزا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم المنظم لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 في البرازيل، كل ذلك من أجل تعزيز تجربة حاملي بطاقات فيزا ومنحهم جوائز قيمة ضمن الحملة.

وستقوم الحملة على إجراء سحوبات يتم بموجبها منح فائزين اثنين جائزتها الكبرى المتمثلة برحلة مدفوعة التكاليف بالكامل للبرازيل للاستمتاع بمجريات عدد من مباريات البطولة أو مبارياتها النهائية من قلب الحدث، مغطيةً تكاليف السفر والطيران والإقامة والتنقلات، بالإضافة إلى تغطية المصاريف اليومية للرحلة. وسيكون بإمكان حاملي بطاقات فيزا التأهل لدخول السحب بموجب مشترياتهم باستخدام بطاقات الائتمان الخاصة بهم، وبطاقاتهم المدفوعة مسبقاً أو بطاقات الخصم الصادرة من فيزا. هذا وستعزز فرص ربح المتأهلين في السحب مع كل عملية شراء باستخدم بطاقات فيزا.

وحول هذا الشأن، صرح نبيل طبارة، المدير العام لشركة فيزا لمنطقة الشرق الأدنى بقوله: "يتميز عشاق ومشجعو كرة القدم عن غيرهم من عشاق ومشجعي الرياضات الأخرى بعاطفتهم نحو اللعبة وبانتمائهم وولائهم لفرقهم ومنتخباتهم المفضلة. إدراكنا لهذه الحقيقة حول كرة القدم كان مصدر إلهام لنا في فيزا لابتكار وإطلاق هذه الحملة التي ستثري تجربة حاملي بطاقاتنا من جهة، كما ستحفزهم ليكونوا جزءاً من أكبر حدث رياضي على مستوى العالم لكرة القدم لعام 2014 ."

واختتم طبارة حديثه قائلاً: "ندعو عملاءنا من حاملي بطاقات فيزا المتنوعة للمسارعة في الاشتراك بالحملة، مذكرين إياهم بأن استخدام هذه البطاقات سوف يمنحهم تجربة شراء عملية وآمنة ومريحة."

ومن جانبه، أوضح علي عبد الجبار، المدير الإقليمي للأردن والعراق وفلسطين بأن رعاية فيزا لكأس العالم لكرة القدم مكنتها من توفير تجربة فريدة وحصرية لحاملي بطاقاتها، والتي ستعزز مستويات الحماس والترقب تجاه منتجات فيزا ومزاياها وفوائدها، مؤكداً على أن الحملة لاقت الاستحسان الكبير؛ حيث انخرطت العديد من البنوك الشريكة لفيزا في المملكة فيها، فضلاً عن إطلاقهم لحملات وتنفيذهم لفعاليات خاصة بهم سيقومون بموجبها بمنح جوائز حصرية لعملائهم.

وتعتبر شركة فيزا واحدة من بين ستة شركاء للاتحاد الدولي لكرة القدم؛ إذ تعد شريك الخدمات المالية الحصري لجميع أنشطة الاتحاد والبطولة. وقد جاءت هذه الشراكة في أعقاب شراكة فيزا ورعايتها الرسمية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 والتي أقيمت في جنوب أفريقيا، بالإضافة لرعايتها لبطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2011 والتي أقيمت في ألمانيا. هذا وقد أعلنت الشركة مؤخراً تمديد رعايتها لكأس العالم إلى عام 2022 .

والجدير بالذكر أن فيزا تعتبر شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا الدفع، تربط بين العملاء والشركات والمصارف والحكومات في جميع أنحاء العالم، وتمكنهم من استعمال العملة الرقمية بدلاً من المال النقدي والشيكات. وقد استطاعت فيزا أن تبني واحدة من أكبر شبكات الدفع الإلكتروني وأكثرها تقدماً – فيزا نت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق