الخميس، 23 يناير 2014

المركز العربي يطلق مسابقته للإعلام السياحي لـ2014

أطلق المركز العربي للإعلام السياحي، مسابقته حول الإعلام السياحي العربي لسنة 2014، تضم مسابقات حول أفضل معلم سياحي عربي، جائزة المدن العربية السياحية الأكثر نمواً" وأفضل فندق عربي، وأفضل فندق عربي ملائم للأسرة العربية، على أن تنتهي فترة استقبال الترشيحات نهاية ديسمبر الجاري.
وذكر المركز، أن الترشيحات للدورة الرابعة لجوائز الإعلام السياحي العربي، قد انطلقت أمس، على أن تستمر إلى نهاية الشهر، وتهدف إلى دعم حركة السياحة في المدن العربية وتسليط الضوء على المدن العربية المتميزة سياحيا وتحفيز السياحة العربية البينية كما تهدف إلى تكريم الشخصيات والمؤسسات والفنادق التي تسهم في دعم صناعة السياحة العربية.
وتشمل قائمة الجوائز أفضل موقع سياحي عربي وجائزة أفضل مجلة سياحية عربية وأفضل برنامج سياحي عربي سواء إذاعي أو تليفزيوني يهتم بالسياحة المحلية والعربية.
ويمنح الجوائز المركز العربي للإعلام السياحي الذي يضم تحت مظلته، صحفيين وإعلاميين متخصصين في الشأن السياحي بمختلف الدول العربية، يتولون التصويت على أسماء الفائزين، المقرر الإعلان عنهم شهر جانفي المقبل ، وتكريمهم في حفل يقام في شهر فيفري، أين تنشر كافة تفاصيل الجوائز بشقيها الإعلامي والمتخصص عبر الموقع الالكتروني للمركز.
للإشارة فإن المركز يملك فروعا في مختلف الدول العربية منها الجزائر ممثلة بالجمعية الجزائرية للإعلام السياحي والبيئي والسعودية وسلطنة عمان ولبنان والكويت وسورية وتونس والمغرب والسودان والإمارات والأردن ومصر واليمن. 
وفاز برج خليفة بدبي، الذي يعد أعلى ناطحة سحاب بالعالم، بجائزة أفضل معلم سياحي عربي لعام 2012، ونالت الخرطوم جائزة "المدن العربية السياحية الأكثر نمواً" ونال الجائزة الخاصة للفنادق (فندق السيفة بسلطنة عمان).
منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق